لاس فيغاس وتاريخها المثير للاهتمام

من لم يشاهد مدينة لاس فيجاس الخفقان في أي فيلم أو مسلسل أو حدث تلفزيوني؟ تشتهر في جميع أنحاء العالم بكازينوهاتها وأدائها وأحداثها المستمرة ، وهي مكان فريد من نوعه على الكوكب بأسره. لذلك ، ندعوك للتعرف على المزيد حول تاريخها وسحرها.

لا عجب ذلك تتلقى لاس فيجاس أسماء مختلفة ، على الرغم من أن أشهرها هي "مدينة الخطيئة". شيء طبيعي ، لأن اللعبة هي واحدة من المطالبات الرئيسية. لكن ليس الوحيد. هنا يمكنك أن تستهلك الكحول في أي وقت من اليوم ، على سبيل المثال.

ما هي مدينة لاس فيغاس؟

لاس فيغاس هي عاصمة مقاطعة كلارك لأكثر من 100 عام، عندما تأسست. هناك ، يتجاوز عدد السكان المحليين مليوني نسمة. قد لا يبدو الأمر كثيرًا ، لكن إذا أضفنا ملايين الزوار الأمريكيين والعالميين الذين يصلون يوميًا ، فمن الواضح أن الشوارع مزدحمة في جميع الأوقات.

لاس فيغاس - somchaij

ومع ذلك، تستحق الشهرة العظيمة لهذه المدينة بفضل الكازينوهات والعدد الهائل من الأحداث العالمية الشهيرة التي تستضيفها كل سنة. مباريات الملاكمة وعروض أفضل الأصوات على هذا الكوكب وجميع أنواع الاتفاقيات وحفلات العزاب هي يومًا بيوم للمكان. وليس هناك أفضل من ذلك ، كما يقول المثل ...

"ما يحدث في لاس فيجاس ، يبقى في لاس فيغاس."

تاريخ لاس فيجاس

دعونا نفعل القليل من التمارين في التاريخ للعودة إلى أصول المدينة. يقع في صحراء موهافي ، كان مسافرًا اتبع طريقًا إسبانيًا قديمًا من تكساس في عام 1829 وقام بتعميده. دعا أنطونيو أرميجو لها من قبل وجود الينابيع في المنطقة، في تناقض كبير مع المناظر الطبيعية الصحراوية القاحلة.

كانت أصول لاس فيغاس فوضوية بعض الشيء. في مايو 1844 ، وصل المستكشف العسكري جون سي فريمونت ، على الرغم من أنه لا يزال إقليم المكسيك. في عام 1855 ، تم ضمها بالفعل للولايات المتحدة ، عندما وصل المورمون بنية تبشير السكان الهنود المعروفين باسم قبائل بايوت، مع القليل جدا من النجاح. وفي عام 1864 تم بناء فورت بيكر.

لاس فيغاس - اندريه البيضاء

ومع ذلك، لم يكن حتى عام 1900 عندما بدأت مدينة لاس فيغاس تاريخها الحديث الحقيقي. لهذا ، تم توجيه الينابيع إلى المدينة ، والتي حولت المكان إلى منطقة عبور للسكك الحديدية ، والتي وصلت في عام 1905 وأنشأت محطة للطريق من لوس أنجلوس إلى البوكيرك.

سابقا في عام 1931 ، مع تقنين اللعبة في جميع أنحاء البلاد ، بدأت لاس فيغاس بالتوسع. بعد عشر سنوات ، شاهدت أول فنادق الكازينو النور في مدينة سين والفرص الثانية. "The Last Frontier" أو "El Rancho" كانت أول المؤسسات التي تفتح أبوابها.

الشيء المضحك هو ذلك إن جاذبية لاس فيجاس الرائعة كما نعرفها اليوم قد ولدت من خلال أعمال العصابات الأمريكية الشهيرة في ذلك الوقت. تم بناء هذه المباني الفندقية من قبل شخصيات مهمة من الجريمة المنظمة ، مثل Bugsy Siegel ، الذي قام ببناء Flamingo الشهير.

ومع ذلك، كان نجاح هذه الأماكن ينمو بشكل كبير، من 40000 نسمة في عام 1940 إلى ما يقرب من مليوني نسمة لديها اليوم. والشيء المضحك هو أن هذا الرقم لا يتوقف عن النمو.

ماذا تقدم لاس فيجاس؟

نمت لاس فيجاس وهي تقدم للزوار ما لا يمكنهم الوصول إليه في أي مكان آخر. وهكذا، المقامرة أو الدعارة أو الكحول مشروعة تمامًا في المدينة. بجانبهم ، هناك عروض موسيقية ومسرحية وحتى السيرك ، مع وجود مقر دائم مثل سيرك الشمس الشهير ، وبعض معالم الجذب الشهيرة ، إلى جانب حفلات الزفاف السريعة روكامبولسك.

فنادق في لاس فيغاس

صعد المشاهير في شوارعها ومراحلها مرارًا وتكرارًا. ليس من غير المألوف أن نرى أو استمتعنا بعروض موسيقية رائعة في الماضي مثل شير أو جنيفر لوبيز أو التون جون أوالفيس بريسلي أو دين مارتن أو بول أنكا أو فرانك سيناترا أو ماريا كاري.

وبالإضافة إلى ذلك، كانت المدينة مسرحًا لمباريات الملاكمة الرائعة مثل مايك تايسون، Pacquiao مقابل Mayweather أو العملاق جورج فورمان. هنا كان هناك أيضا مصارعة أو عروض سحرية لكريس أنجل أو ديفيد كوبرفيلد.

ونحن لا ننسى الفنادق الرائعة مع كازينو تحت عنوانومن بينها قصر قيصر أو فندق إكسكاليبور أو الستراتوسفير أو باريس لاس فيجاس أو ميراج أو الأقصر أو بيلاجيو أو فلامنجو أو خليج ماندالاي.

بدون شك لا توجد مساحة استثنائية على وجه الأرض أنشأها الإنسان أكثر من لاس فيجاس. لذلك ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة فريدة وأن كل ما تفعله يبقى هناك ، فهذه هي وجهة أحلامك.

فيديو: El lado oscuro de Los Angeles, California Tercera parte (شهر نوفمبر 2019).

Loading...